حدود المنزل واستراتيجية الروليت

حدود المنزل واستراتيجية الروليت

تحسب حافة المنزل عندما تلعب لعبة الروليت. إذا كان لديك ميزة سلبية في المنزل ، فهذا يعود بالنفع على كلاعب. في النهاية ، يمكنك الفوز بسهولة أكبر من خلال لعبة ميزة المنزل المنخفض. طورت الروليت الأوروبية ميزة ضعيفة للمنزل لأنه يحتوي على ثقوب أقل من نظيره الأمريكي. يشير المنطق إلى أن هذا النوع من الألعاب سيكون خيارك الأول. النسخة الأوروبية لديها ميزة داخلية من 2.63 ٪. هذا هو ما يقرب من نصف ميزة المنزل بنسبة 5.26 ٪ التي تراها في الألعاب الأمريكية. أي ممثل عاقل يتخذ قرارًا يعتمد على هذه الأرقام فقط.

السبب وراء قواعد المنزل:

وجود صفر إضافي يعني أن لديك المزيد من الخيارات لتخسره. إذا كان لديك عدد قليل من المنافذ للاختيار من بينها ، فالمخاطر ليست عالية مثل العديد من المنافذ حيث يمكنك اتخاذ الخيارات الخاطئة. إذا أخذنا هذا التفسير الصارم ، فإن الروليت الأمريكي سيعاني من نقص اللاعبين. ليست هذه هي القضية. كثير من الناس سعداء بلعب الروليت الأمريكي. أحد أسباب هذا القرار غير العقلاني هو أنهم يرون أن أصول اللعبة وطنية. وهم يعتقدون أنه من مصلحتهم تعزيز فوائد اللعبة بدلاً من اختيار أكثر الخيارات أمانًا.

إستراتيجية البيت والروليت:

بالطبع ، الوطنية ليست شيئًا منطقيًا أبدًا. من ناحية أخرى ، قد ترغب في تجربة مجموعة متنوعة من الألعاب. هكذا تلعب الروليت الأوروبي وتواجه الروليت الأمريكي. إن الخبرة التي تكتسبها تستحق المخاطرة التي تتعرض لها عند اختيار إصدار أقل احتمالًا لتحقيق ربح. عند فحص الأشكال المختلفة للميزة المنزلية ، يكون بعض اللاعبين مستعدين لتحمل المخاطر. إنهم يعتقدون أن مثل هذا الهيكل ليس مقيدًا ويمكنهم بالفعل محاولة الفوز في اللعبة ، حتى لو كانت الاحتمالات ضدهم. هذا هو النوع من الاختلاف الذي تحتاج إلى إلقاء نظرة عليه في سياقات مختلفة.

اختر الروليت الأوروبي:

إذا اخترت خيار الروليت الأوروبي الآمن ، فمن المهم أن تتبع بعض القواعد الأساسية. أولاً ، فكر في قاعدة “المشاركة” أو “في السجن”. إنها إحدى الطرق التي يمكنك بها تقليل حافة المنزل. هذا يضعك على الطريق الصحيح لاكتساب ميزة تنافسية. يمكنك لعب اللعبة بطريقة متماسكة ومتسقة. إنها وصفة يمكن أن تساعدك على النجاح على المدى الطويل. يمكن أن تحسن فرصك في الفوز. تحتاج إلى تطوير نموذج يفتح الفرص للفوز باللعبة ، بغض النظر عن حافة المنزل.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.