5 من أفضل استراتيجيات لعبة ورق

5 من أفضل استراتيجيات لعبة ورق

إذا كنت جادًا في الفوز أكثر عندما تلعب بلاك جاك ، أشجعك على استخدام أفضل استراتيجيات لعبة الورق التالية التي سأشاركها معك.

ملاحظة: يمكن استخدام الاستراتيجيات التالية في جميع الألعاب ما لم ينص على خلاف ذلك. تفترض الاستراتيجيات الموضحة أدناه أيضًا أنك لاعب ترفيهي وليست عداد بطاقات.

الإستراتيجية 1: تضاعف دائمًا في الصعوبة 11:

ستجني دائمًا المزيد من المال عن طريق مضاعفة 11 نقطة مقابل بطاقة الفوز للتاجر ضد جميع الألعاب ، مع استثناء واحد. إذا كنت تلعب لعبة متعددة الطوابق ، حيث تنص القواعد على وجوب تمرير التاجر على ناعم 17 ، فمن الأفضل أن تضغط على تاجر بدلاً من أن تتضاعف.

الإستراتيجية 2: تشارك دائمًا زوجًا من 8 وحلقات:

يجب عليك دائمًا فصل زوج من 8s و ارسالا ساحقا ، بغض النظر عن بطاقة الوكيل النشطة. لسوء الحظ ، لا ينفصل العديد من اللاعبين عن زوج من 8 إذا كانت بطاقة البائع هي 9 أو 10 أو الآس. كنت تعتقد أنهم غريب كبير في هذا الموقف ، وينبغي استخدام المزيد من المال الانفصال؟ ما لا يفهمونه هو أنك أقل من شخص يلعب بلاعبين ، كل منهما يبدأ بـ 8 (تقسيم) ، ولعب (ويضرب) 16 توزيع ورق. بمعنى آخر ، ستخسر أموالًا أقل على المدى الطويل إذا قسمت الثمانينات إلى 9 أو 10 أو الآس بدلاً من الضرب بقوة. 16 يؤدي إلى مكاسب كبيرة للاعب. وبالنسبة لـ 8 ، استنادًا إلى بطاقة مواجهة الوكيل ، يمكنك تقليل خسائرك أو كسب المزيد من المال.

الاستراتيجية 3: لا تشارك أبدًا زوج من 5 أو 10:

إن 5- زوج هو أيضًا 10 صعبة ، ومن الأفضل دائمًا رسم بطاقة واحدة أو أكثر في 10 بدلاً من تقسيم 5 واللعب بكلتا يديه ، كل واحدة تبدأ بـ 5. إذا احتفظت بها مع 20 ، فستربح أكثر تحت كل الظروف.

الإستراتيجية 4: الصعوبة دائمًا 12 بالنسبة لأحد التجار ، 2 أو 3 بطاقات بريدية:

هذا وضع يواجه فيه معظم اللاعبين 12 لاعبًا ويخشون التعرض للضرب. خلاصة القول هي أنه مقابل بطاقة 2 أو 3 تخسر المال على المدى الطويل ، سواء كنت تقف أو تضرب. ومع ذلك ، فإنك تخسر أقل من المال عندما تضغط (حتى لو كان هناك خطر من ضياع الوقت). لذلك هذه هي أفضل استراتيجية.

الاستراتيجية 5: دائمًا أجاد -7 (ناعم 18) بشأن توزيع البائع 9 أو 10 أو أجاد:

يعتقد اللاعبون خطأً أن توزيع الورق من أصل 18 هو فوز أكيد. لذلك ، تكون على ناعم 18 (ا -7) ، خاصة إذا كان لدى التاجر بطاقة “قوية” (مثل 9 أو 10 أو أجاد). الحقائق هي هذه. إذا كنت تحمل ا -7 ضد تاجر 9 أو 10 أو أجاد ، فأنت من الخارج ، سواء كنت تقف أو تهزم. ومع ذلك ، فأنت أقل من شخص غريب عندما تضغط على ا -7. في الواقع ، إذا قمت برسم بطاقة صغيرة (على سبيل المثال ، أجاد ، 2 أو 3) ، فستتلقى يدًا أكبر من 18 ، مما يزيد من احتمالات ظهور لعبة ورق. وإذا قمت بتصوير واحدة من البطاقات العشر ، فلن تؤذي يدك. الخلاصة: إن أفضل استراتيجيتك هي أن تلمس ا -7 دائمًا عندما يعرض التاجر 9 أو 10 أو الآس للوصول إلى قاع 19-21 أو 17-21 قوي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.